0

سياسة العائدات

نشكرك على اختيارك لنا لشراء منتجاتك المفضلة ، ويسعدنا خدمتك. إذا لم تكن راضيًا عن المنتج بسبب العيب الذي حدث له أثناء الشحن أو تلقيت منتجًا مختلفًا ، فإننا في Shaha سنبذل قصارى جهدنا لجعل الأمر سهلاً وسريعًا. كل ما عليك فعله هو الاتصال بخدمة العملاء لدينا والتي ستساعدك وفقًا لذلك على 920015715-966+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى support@shaha.com.sa في غضون عشرة أيام من استلام شحنتك. يجب أن يكون المنتج معادًا لنا في نفس الحالة التي استلم بها وفي علبته الأصلية وعبوته سليمة. في حالة وجود انقطاع أو عيب من قبل العميل ، لن تقبل الشركة الإرجاع. يجب أن تكون الفاتورة الأصلية موجودة. يجب أن تكون الفاتورة الأصلية موجودة ، ويمكن استبدال المنتجات التي تم فتحها والتي بها عيب في التصنيع بنفس الصنف. إجراءات الاسترداد في حالة التسليم عن طريق أرامكس يمكن للعميل إرجاع المنتج (المنتجات) عن طريق إرسالها إلى أرامكس. في هذه الحالة ، قد يدفع العميل تكاليف الشحن إن وجدت. بمجرد استلامنا للمنتج (المنتجات) المرتجعة ومعاينتها ، سنقوم برد سعر المنتج وأي رسوم توصيل سارية. سيتم استرداد رسوم التوصيل فقط إذا تلقيت ، بسبب هذا الخطأ. منتج خاطئ. عيب في التصنيع.


إجراءات الاسترداد

في حالة التسليم عن طريق أرامكس

يمكن للعميل إرجاع المنتج (المنتجات) عن طريق إرسالها إلى أرامكس. في هذه الحالة ، قد يدفع العميل تكاليف الشحن إن وجدت.

بمجرد استلامنا للمنتج (المنتجات) المرتجعة ومعاينتها ، سنقوم برد سعر المنتج وأي رسوم توصيل سارية. 
سيتم استرداد رسوم التوصيل فقط إذا تلقيت ، بسبب هذا الخطأ.
منتج خاطئ.
عيب في التصنيع.
إذا دفعت عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم ، فسنقوم بمعالجة المبلغ المسترد عن طريق الاعتماد في غضون 14 يوم عمل على نفس بطاقة الائتمان / الخصم المستخدمة أثناء عملية الطلب. (يرجى مراعاة أي وقت إضافي قد يطلبه المصرف الذي تتعامل معه لإكمال العملية).
 
نقدًا عند الاستلام ، سيحصل العميل على المبلغ المسترد نقدًا (حتى 3 آلاف).

( 0 ) الاصناف


المجموع الفرعي:
0.00
الدفع