نشكرك على اختيارك لنا لشراء منتجاتك المفضلة ، ويسعدنا خدمتك. إذا لم تكن راضيًا عن المنتج بسبب العيب الذي حدث له أثناء الشحن أو تلقيت منتجًا مختلفًا ، فإننا في Koolen سنبذل قصارى جهدنا لجعل الأمر سهلاً وسريعًا.
كل ما عليك فعله هو الاتصال بخدمة العملاء لدينا والتي ستساعدك وفقًا لذلك على +966 920015715 أو إرسال بريد إلكتروني إلى support@koolen.com.sa في غضون عشرة أيام من استلام شحنتك
يجب أن تكون الفاتورة الأصلية موجودة
يجب أن تكون الفاتورة الأصلية موجودة ، ويمكن استبدال المنتجات التي تم فتحها والتي بها عيب في التصنيع بنفس الصنف
إجراءات الاسترداد
في حالة التسليم عن طريق أرامكس
* يمكن للعميل إرجاع المنتج (المنتجات) عن طريق إرسالها إلى أرامكس. في هذه الحالة ، قد يدفع العميل تكاليف الشحن إن وجدت.
بمجرد استلامنا للمنتج (المنتجات) المرتجعة ومعاينتها ، سنقوم برد سعر المنتج وأي رسوم توصيل سارية. *
* يمكن للعميل إرجاع المنتج (المنتجات) عن طريق إرسالها إلى أرامكس. في هذه الحالة ، قد يدفع العميل تكاليف الشحن إن وجدت.
بمجرد استلامنا للمنتج (المنتجات) المرتجعة ومعاينتها ، سنقوم برد سعر المنتج وأي رسوم توصيل سارية. *
سيتم استرداد رسوم التوصيل فقط إذا تلقيت ، بسبب هذا الخطأ
منتج خاطئ
عيب في التصنيع
نقدًا عند الاستلام ، سيحصل العميل على المبلغ المسترد نقدًا (حتى 3 آلاف).