في "كولن"، نهدف إلى تقديم تجربة تسوق مميزة من خلال شحن منتجاتك بأمان وسرعة. توضح هذه السياسة تفاصيل عملية الشحن لدينا.
خيارات الشحن :
- نوفر خدمات الشحن إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية.
- شركاؤنا في الشحن: [ أرامكس ].
- يتم تحديد تكلفة الشحن بناءً على موقع العميل ووزن المنتجات.
أوقات الشحن والتوصيل :
- يتم تجهيز الطلبات من تأكيد الطلب والدفع.
- مدة التوصيل تعتمد على الموقع:
- المناطق الرئيسية (الرياض، جدة، الدمام): التوصيل خلال [ 1 - 8 ] أيام عمل.
- المناطق النائية: قد يستغرق التوصيل [ 1 -10] أيام عمل إضافية.
يرجى ملاحظة أن أوقات التوصيل قد تتأثر بالإجازات الرسمية أو الظروف الخارجة عن إرادتنا.
تكاليف الشحن :
- يتم عرض تكلفة الشحن بشكل واضح عند إتمام الطلب.
تتبع الطلبات :
- بمجرد شحن الطلب، ستتلقى رقم تتبع عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية لتتمكن من متابعة حالة الشحنة مباشرةً.
مشاكل أو تأخيرات في الشحن :
- في حالة تأخر الشحنة أو وجود مشكلة في التوصيل، يرجى التواصل معنا فورًا عبر:
- البريد الإلكتروني: [ [email protected] ].
- رقم الهاتف: [ 800124002 ].
- الواتس أب : [ 0580419139 ].
- سنعمل على حل المشكلة مع شركة الشحن في أسرع وقت ممكن.
الشحن الدولي :
- حاليًا، نحن نقدم خدمات الشحن داخل المملكة العربية السعودية فقط.
- (في حال توفر الشحن الدولي لاحقًا، سيتم تحديث السياسة).
استلام المنتجات :
- عند استلام الشحنة، يرجى فحصها جيدًا قبل توقيع الاستلام.
تغييرات الشحن أو الإلغاء :
- إذا رغبت في تعديل عنوان الشحن أو إلغاء الطلب قبل الشحن، يرجى التواصل معنا فورًا.
- بمجرد شحن الطلب، لن يكون بالإمكان تعديل العنوان أو إلغاء الطلب.
نحن نسعى جاهدين لتوفير خدمات شحن مريحة وموثوقة. شكراً لاختياركم "كولن".