رائع جدا. واشكر لكم تعاونكم. والمنتج الذي طلبت ممتاز جدا وكما هو موضح في المتجر. ليس فيه اي عيوب. شكر جزيلا
جواد المنصور
ماجتني نفس العلامه اللي بالصوره لونها بالصوره ابيض وبالحقيقه لونها فضي وماتشفط الرطب و راس واحد لشفط الجاف والرطب وعندي قريبه لي نفس الشركه لونها ابيضّ العلامه ولها راسين واحد لرطب والثاني لجاف
هدى الجهني
وليد القرني
طلبت غسالة و مكواة وصلت بس غسالة وانتم خاتمين حقها كلمت خدمة العملاء قال برد لك خبر ولا رد