رائع جدا. واشكر لكم تعاونكم. والمنتج الذي طلبت ممتاز جدا وكما هو موضح في المتجر. ليس فيه اي عيوب. شكر جزيلا
اشتريتها للسواق عندي و لحد الان صارلها اسبوعين تقريباً تمام
للاسف الدفايه صارت تطلع اصوات غريبه من المروحه خلال اسبوعين من الاستعمال الخفيف .. ووكيل الصيانه في تبوك يرفض استلامها مني وتعامله سيء
رائعه جدا وانصح الكل بشرائها 😍😍😍